القائمة الرئيسية

الصفحات

جديدنا

افضل منصات التعارف وتكوين علاقات لكل العرب والأجانب 2024

مواقع التعارف هي نوع من مواقع الوب توفر خدمة التعارف بين الأفراد. وتعتبر مواقع التعارف كظاهرة في عالم الإنترنت وفي البداية ظهرت تحت عنوان ملتقى بنات وشباب بهدف التعرف على بعض عن طريق المحادثة، المشاركة بمجالات اهتمام، صور, أفلام وغيرها.
مواقع تعارف شات لكل العرب والأجانب live chat

أفضل مواقع التعارف العالمية المجانية:

في هذا العالم ومع انتشار التكنولوجيا بشكل رهيب أصبح لدينا عدد كبير، من بين افضل مواقع التواصل والدردشة  و التعارف عبر الانترنات ، والذي من اهداف كل موقع هو أن يبدو العالم اصغر لتسهيل العثور على اتصال حقيقي ما أو تبادل المعرفة مع أي شخص في العالم.

وتمنحنا هذه المنصات الرقمية أو المواقع إمكانية التعرف والتواصل مع أي شخص من كلا الجنسين والتحدث معه بكل حرية  عن طريق الهاتف أو الحاسوب متصل بشبكة الانترنت  دون طلب الصداقة منه وذلك بطريقة مباشرة، إضافة إلى القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو والصور والرسائل.

موقع فيسبوك - Facebook‎ :

تسجيل الدخول إلى فيسبوك - Facebook - تسجيل دخول فيس بوك من جوجل - فيسبوك مجاني - إنشاء حساب فيس بوك - تحميل فيس بوك
فيسبوك - تسجيل الدخول أو الاشتراك - Facebook

لمحة عن هذا التطبيق : شركة فيسبوك هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في مينلو بارك، كاليفورنيا. تمتلك الشركة فيسبوك، إنستغرام، وواتساب، من بين منتجات وخدمات أخرى. والتابعة لشركة ميتا بلاتفورمز التي تعد واحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم.

Facebook هو موقع ويب، ويعتبر من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي على الأنترنت، ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية كبيرة، يتيح لك امكانية إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى فيسبوك والتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة والأشخاص الآخرين الذين تعرفهم في أي مكان بالعالم، و استمتع بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وإرسال الرسائر النصية والمصورة أو المباشرة مع جميع الأشخاص أينما كانوا.

قم بتحميل : facebook application

موقع واتساب - WhatsApp :

جديد واتساب - WhatsApp Messenger -  واتساب تنزيل - واتساب ويب - رابط واتساب - واتساب ويب Desktop - واتساب الذهبي - تحديث واتساب مجانا  - واتساب ويب في الهاتف
تنزيل واتساب - WhatsApp

لمحة عن هذا التطبيق : الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة للتحدث مع أصدقائك هي استخدام واتساب ‏الذي هو برنامج أمريكي مجاني، يختص في خدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المملوكة لشركة ميتا يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى .

واتساب من فيسبوك هو تطبيق مجاني للمراسلة وإجراء مكالمات الفيديو. يستخدم هذا التطبيق أكثر من ملياري شخص في 180 دولة حول العالم.

الجديد في تطبيق واتساب - WhatsApp :

• يمكنك الآن التمرير إلى اليمين داخل كاميرا واتساب لتسجيل الفيديو دون استخدام اليدين.
• يمكنك الآن استخدام واتساب على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. انقر على "الأجهزة المرتبطة" في الإعدادات لربط جهازك اللوحي بهاتفك.
• تحكم في من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً الآن بالإنترنت. انتقل إلى الإعدادات > الخصوصية وحدد "آخر ظهور ومتصل الآن".
• يمكنك التراجع عن "حذف لدي" خلال بضع ثوان

قم بتحميل : WhatsApp Messenger

موقع فايبر - Viber :
موقع انستقرام - Instagram :
موقع تيك توك - TikTok :
موقع ايمو - imo :
موقع سكايب - Skype :
موقع ماسنجر - Messenger :
موقع سناب شات - Snapchat :
موقع ياهو - Yahoo :
موقع جوجل تشات - Google Chat :

موقع زوم لاتصالات الفيديو - Zoom :

تنزيل الزوم زوم في الكمبيوتر فتح زوم برنامج زوم طريقة تحميل برنامج زوم على الجوال تحميل برنامج زوم عربي مجانا زوم لاتصالات الفيديو زوم اون لاين
Zoom: One platform to connect

لمحة عن هذا التطبيق : اعمل من أي مكان باستخدام تطبيق واحد يجمع بين الدردشة الجماعية والهاتف ولوح المعلومات والاجتماعات والمزيد.
- تواصل بسهولة مع أي شخص
- الدردشة مع جهات الاتصال الداخلية والخارجية
- إجراء المكالمات وقبولها أو إرسال رسائل نصية قصيرة SMS
- جدولة اجتماع فيديو والانضمام بنقرة واحدة
- تطبيق قائم على الويب مصمم لغرض معين لسطح مكتب Chrome
- مجموعة ميزات محسنة وتحسين الأداء
- تحديثات تلقائية حتى تكون دائمًا على أحدث إصدار

قم بتحميل : Zoom - One Platform to Connect

موقع سيجنال - Signal :

سيجنال ‏ هو تطبيق للاتصال المشفر لنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس
Télécharger Signal - Internet, Communication

لمحة عن هذا التطبيق : يستخدم ملايين الأشخاص Signal يوميا للتواصل الفوري المجاني في أي مكان من العالم.

يمكنكم إرسال واستقبال الرسائل بدقة عالية، والمشاركة في مكالمات بالصوت والصورة بدرجة عالية من الوضوح، واستكشاف مجموعة مُتجدِّدة من الميزات التي تساعدكم على البقاء على اتصال.

إن تقنية Signal للحفاظ على الخصوصية مُفعَّلة طوال الوقت، لتمكِّنكم من التركيز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص المهمين في حياتكم.

قم بتحميل : Signal application

موقع شات هاي - Hi Chat :

تطبيق Hi chat هو أفضل تطبيق للدردشة والمشاركة للرسائل النصية والمكالمات عبر الإنترنت ومشاركة الصور والدردشة مع الأصدقاء والعائلة وإرسال رسائل جماعية
تطبيق Hi chat

لمحة عن هذا التطبيق : تطبيق Hi chat هو أفضل تطبيق للدردشة والمشاركة للرسائل النصية والمكالمات عبر الإنترنت ومشاركة الصور والدردشة مع الأصدقاء والعائلة وإرسال رسائل جماعية وتغيير السمات وتغيير الإعدادات بشكل منفصل في المحادثة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية المفضلة لديك.
شارك عواطفك ومشاعرك مع أقربائك وأحبائك

قم بتحميل : Hi chat application‏

يهمك أيضا:
  1. أشهر 5 مواقع تعارف و زواج مجاني في كندا - موقع تعارف وصداقة
  2. إليك أفضل مواقع الدردشة والتعارف مع الأجانب على الاطلاق
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات