القائمة الرئيسية

الصفحات

جديدنا

افضل 5 مواقع تعارف و زواج في كندا - موقع تعارف وصداقة مجاني

dating-and-marriage-sites-in-canada - هنا مواقع التعارف والزواج عبر العالم ، أوروبا، أمريكا، كندا
من هنا أفضل مواقع أجنبية للتعارف مع الأجانب

مواقع التعارف والزواج عبر الأنترنت:

في الوقت المعاصر أصبح التعرف على رجال وبنات من كافة دول العالم على الانترنت مع انتشار التكنولوجيا أهم أحد الوسائل السریعة للزواج من رجال وفتیات أجنبيات مسلمات وغیر مسلمات والھجرة الى أفضل دول العالم . 

وعليه أصبح الحصول على تأشیرة فیزا الزواج بأفضل طریقة وبسرعة من الأمور التي تستھوي الشباب الطامحين للهجرة من مختلف البلدان العربیة من (المغرب،
الجزائر، تونس، مصر والسعودیة، العراق، الأردن، تركيا، اليمن)، حیث أنھا تسھل دخول المهاجر بشكل سھل وقانوني اونلاین بعیدا عن الطرق غیر القانونیة مثل الھجرة السریة وتجاوز كل مسببات رفض منحهم التأشيرة عبر مختلف السفارات والقنصليات عبر العالم.

نجد الكثیر من الشباب في العالم العربي یحلمون بالھجرة الى الخارج عبر التعرف على أشخاص من دول وجنسيات عديدة، حیث تمثل مواقع الانترنت وخاصة التي تقدم خدمة
التعارف بشكل مجاني فرصة جيدة لإیجاد الزوج أو الزوجة المناسبة والانتقال والعیش في الخارج، وبعد ذلك إیجاد عمل برواتب مغریة و رعایة صحیة وحیاة جدیدة في بلاد جديدة. الكثیرون أصبحوا یتفادون الھجرة غیر الشرعیة، واتباع الزواج والارتباط عبر الانترنت وهو من الوسائل القانونیة السانحة من أجل الحصول على تأشیرة بعقد زواج مجانا وبطریقة مضمونة وسريعة.

مواقع التعارف والزواج في كندا:

مواقع التعارف والزواج في كندا من الأمور التي يبحث عنها الكثير من شباب الدول العربية وكذا دول الخليج حيث تسمح لهم إمكانية التعرف والتواصل مع أي فتاة من كندا والزواج بها وبالتالي يسهل عليهم الحصول على تأشيرة الزواج إلى كندا و وبعدها إمكانية الحصول على الإقامة الدائمة في كندا بشكل أسهل أسرع بعيدا عن الاجراءات المعقدة التي نجدها مع أغلب مكاتب الهجرة عبر العالم .


لذا يلجأ العديد من الأشخاص الذي يريدون الزواج من أجنبيات إلى هذه الطريقة كوسيلة فعالة للهجرة إلى كل دول العالم وخاصة الهجرة الى كندا.

أفضل مواقع التعارف العملاقة
 مواقع التعارف بين العرب والأجانب لأجل الزواج مجاني

مواقع التعارف والزواج في كندا مجانية أم مدفوعة ؟

 على الشبكة العنكبوتية نجد العديد من المواقع الإلكترونية الخاصة بالتعارف والصداقة مثلها مثل موقع فيسبوك أو أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتيح لكل المستخدمين إمكانية التواصل والدردشة مع أناس أجانب من دول وجنسيات مختلفة .

يكون هذا التواصل والدردشة إما بغرض التعارف وتكوين صداقات متعددة أو بغرض الزواج إلا أنه نجد مواقع تكون بالمجان وأخرى مدفوعة ويكون الدفع بعملة الدولار أو اورو غالبا عبر بطاقة الدفع الالكترونية فيزا كارد أو ماستر كارد .


لكن نجد غالبية الشباب من الوطن العربي ودول الخليج يبحثون عن المواقع المجانية وفي نفس الوقت تقدم خدمة جادة وصادقة للمستخدمين.

لذا عزيزي القارئ نطلب منك متابعة القراءة حتى النهاية للأنه سنقدم لك اليوم أهم المواقع المجانية والرائعة التي فيها تجمع كبير من الشباب الكنديين الذين يبحثون عن أناس أجانب أو لإيجاد شريك حياته والزواج، والكل على حسب مواصفاته وقناعاته بالشخص الذي يريد الارتباط به، وغالبا ما يجد الشخص شريك حياته بالمواصفات التي يريد عبر منصات التواصل الاجتماعي التي سوف نعرضها عليك في هذه التدوينة.

أفض 5 مواقع تعارف وزواج مجاني في كندا:

dating-and-marriage-sites-in-canada
 Eharmony.ca

1- موقع Eharmony.ca : وھو أحسن موقع تعارف یتضمن 33 ملیون مشترك منھم عدد كبیر جدا من رجال و بنات كندا، كما یرتاده الكثير من الأعضاء عبر العالم للبحث عن صداقات وتكوين علاقات مع الكنديين.

الموقع في عام 2023 أصبح متاح باللغتین الانجلیزیة والاسبانیة بواجھة مستخدم متطورة جدا وسهلة الاستدام تتیح للأعضاء البحث عن الشریك بخصائص مضبوطة. 

العدد الھائل للأعضاء والزوار یجعله قبلة كل العزاب والراغبین في التعارف من داخل كندا ومن خارجھا أیضا، كما یتیح الدخول في صداقات متعددة في آن واحد بفضل العدد
الكبیر للبنات والشباب الراغبین في التعارف والدردشة .

Lavalife.com Online Dating Site & Mobile Apps
تسجيل الدخول: Lavalife.com



2- موقع Lavalife.com : موقع دردشة وتعارف متاح باللغتین الانجلیزیة والفرنسیة وھو موجود في كندا، وقد تم تأسیس هذا الموقع في عام 1987 ویتضمن أزید من 10 ملایین عضو فتیات وشباب من مختلف بقاع العالم وأكثرهم الكندیین. التسجیل به مجاني ویمنحك الحق في عضویة متمیزة Premium لمدة 7 أیام .


وحسب تجارب العديد من المستخدمين يعد من أفضل مواقع الزواج ویتضمن قاعدة بیانات كبیرة لأعضاء من مختلف بلدان العالم أغلبھم من مقاطعات وأقاليم كندا Canada's provinces (ألبرتا، كولومبيا البريطانية، مانيتوبا، نيو برونزويك، نيوفنلند ولابرادور، نوفا سكوشا، أونتاريو، جزيرة الأمير إدوارد، كيبيك، وساسكاتشوان).

كما قلنا أغلب رواده كندیون وكندیات یطمحون إلى إیجاد النصف الآخر في بلد ما بالعالم، بحيث من خلاله ستجد فرصة التعرف على أشخاص من مختلف الأعمار والھوایات.

من أجل إیجاد لائحة أشخاص بمواصفاتك المطلوبة، على موقع LavaLife يجب علیك البحث بین حسابات الأعضاء لإیجاد شریكك المناسب ویمكنك تصفیة البحث وفقا لخیارات نوع الجسم، العمر، العرق، الدین، الأبراج، الوزن،الطول، عادات التدخین و غيرها من الاهتمامات التي تبحث عنها .


the number one destination for online dating with more dates, more relationships, & more marriages than any other dating or personals site
موقع زواج وتعارف لكل العرب وكل المسلمين

3- موقع Match.com : یعد من بين أهم مواقع الصداقة الرائدة على الانترنت باعتباره فضاء للتعارف الجاد وهذا الموقع  الالكتروني مقره في كندا، تأسس عام 1995، یرتاده
المستخدمون من أزید من 24 بلدا حول العالم، به نسبة من الكندیین والكندیات المسلمات للزواج .

عرف الموقع تطورا ملحوظا خلال أزید من 20 سنة لیصبح شائعا وهو من بين أول مواقع الزواج والصداقة في كندا والعالم .

الموقع متمیز عن مواقع التعارف الأخرى لأنه یقدم نصائح مجانیة للمستخدمین من أجل إنجاح علاقاتھم والوصول بھا إلى أحسن المستویات. كما  یقدم معلومات عن الأعضاء التي تساعدك في تحقیق النتائج المرجوة من المحادثات.

أعضاء الموقع سواء كانوا كندیین مسلمین أو مسیحیین أو من خارج كندا یتمیزون غالبا بالجدیة والاحترام اللازم، حیث أن إدارة موقع Match مستعدة لتعلیق حساب كل مخالف لقوانینھا فیما یخص احترام أدبیات التعارف والدردشة.


أشهر 10 مواقع زواج بفتيات من أوربا و أمريكا – كندا - الزواج عن طريق الأنترنت
 مواقع زواج بفتيات من أمريكا زكندا - الزواج عن طريق الأنترنت 

4- موقع Elitesingeles.ca : هو منصة للتحدث والدردشة مع المثقفين وهو من بين أهم المواقع التي يرتادها العديد من الأشخاص للتعارف على شريك حياة. ونجد أن أعضاءه من فصيلة المهنيين والمتعلمين ممن يبحثون عن علاقات جادة وهادفة .


لذلك إذا كنت تريد العبث فلا ننصحك بالدخول الى هذا الموقع، لكن إذا كنت جادا فكن أكيدا أنك ستكون في محل ترحيب بين رواده .

یمكن أیضا لك تحمیل تطبیق EliteSingles على ھاتفك الذكي بشكل سهل من على منصة Google Play ینضم قرابة 50.000 عضوا جدیدا للموقع و حوالي 90 ٪ من ھؤلاء ھم من خریجي المعاھد والجامعات الكندیة وغیرھا. 

یمكن التعامل مع ھذا الموقع باللغتین الانجلیزیة والفرنسیة بواجھة مستخدم متطورة تتیح البحث باستعمال معاییر متعددة مثل العمر، العمل، الدیانة، الخصائص الجسدیة، المزاج والتدخین / الشرب وغیرھا.


أفضل مواقع للتعارف مع الأجانب و الأجنبيات و الدردشة معهم
مواقع التعارف : أفضل مواقع أجنبية للتعارف مع الأجانب


5- موقع Zoosk.com : یعتبر ھذا الموقع ذو سمعة جیدة في عالم التعارف والصداقة والزواج في كندا والعالم، حیث یضم أزید من 40 ملیون عضو من مختلف بلدان العالم، كما یرتاده الشباب والبنات من أجل التعارف عبر الانترنت والبحث عن الشریك، كون لديه شعبية كبيرة حول العالم ويوجد به مجموعة من الأعضاء الجادين الذين يبحثون عن علاقات جادة من أجل الزواج.

وأخير وبكل صراحة توجد مجموعة من المواقع المتخصصة في عالم الدردشة وتكوين علاقات من أجل الزواج لكن هناك من لا تملك مصداقية أو تكون مجانية لمدة وتصبح مدفوعة بعد مدة من التجربة.


لكن هذه المواقع التي تعرفتم عليها اليوم تعتبر الجيدة والأفضل لأنها مجانية وكذلك لوجود عدد كبير من الأعضاء بها مما يتيح لك إيجاد شريك حياتك بطريقة سريعة تساعدك في الزواج وطلب فيزا للهجرة الى كندا ومن ثم الحصول على الإقامة الدائمة ولما لا الحصول على الجنسية الكندية وتصبح مواطن كندي عن طريق الزواج بمواطنة كندية .

طريقة التسجيل في مواقع التعارف والزواج في كندا ؟

من أجل لاستفادة من هذه المواقع المخصة للدردشة والتعارف، ما عليك سوى امتلاك حساب خاص جمايل إلكتروني خاص بك (ان لم تكن تملك حساب تفضل وقم بفتح واحد من هنا: google.com/gmail) والدخول إلى أحد المواقع التي ذكرناها في الأعلى  وقم بالتسجيل بها.

وبعد التسجيل تأتيك رسالة إلى علبة الرسائل الخاصة بك وبعدها يجب عليك إدخال معلوماتك الشخصية وكذلك مواصفاتك الداخلية والخارجية، هذه الموصفات متمثلة في: لون الشعر، اللباس، القامة… ويجب عليك وضع صورة لكي يتم التعرف عليك من طرف الأعضاء وتبادل رسائل الإضافات وبعدها يمكنك استعمال هذه المواقع بكل سهولة.

يهمك أيضا:

  1. 8 معلومات مهمة حول السفر والهجرة الى كندا ؟
  2. أنواع واجراءات الهجرة إلى لكندا 2025/2024 ؟
  3. تعرف على شروط الحصول على الجنسية الكندية
  4. عناوين سفارة كندا وكيفية التقديم للحصول على تأشيرة كندا ؟
  5. افضل مواقع التعارف بين العرب والأجانب لأجل الزواج مواقع تعارف و زواج مجاني في كندا
reaction:

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق