القائمة الرئيسية

الصفحات

جديدنا

وظائف شركات البترول 2024 في الدوحة قطر تحديث يومي

تقديم طلب توظيف في قطر للبترول شركات في قطر تطلب موظفين وظائف سائقين في قطر للبترول وظائف أمن في قطر للبترول شركات بترول تطلب موظفين ايميلات شركات البترول في قطر وظائف قطر للبترول قطر للغاز وظائف شاغرة
تقديم طلب توظيف في قطر للبترول

وظائف خالية في شركات البترول القطرية:

فرصة عمل في الدوحة في البترول (Qatar Petroleum Jobs) وتوفر تأشيرة العمل في شركة shell بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة ومميزات أخرى في قطر ويمكنكم التقديم على الفرصة بخطوات سهلة مجانا.

حول العمل في شركة shell :

تهدف شركة شل إلى تعزيز التقدم في مجال الطاقة، من خلال توفير المزيد من حلول الطاقة النظيفة و نعتقد أن ارتفاع مستويات المعيشة لعدد متزايد من سكان العالم من المرجح أن يستمر في دفع تزايد الطلب على الطاقة، بما في ذلك النفط والغاز لسنوات قادمة في الوقت نفسه، تعني التغييرات التكنولوجية والحاجة إلى معالجة تغير المناخ أن هناك انتقالا جاريا إلى نظام طاقة منخفض الكربون ومتعدد المصادر.


شرح العمل في شركة البترول:

برنامج العمالة لحاملي الشهادات و الخريجين للعمل في الدوحة لدينا هو إطار تطوير صارم لكفاءات محددة وقدرات مهمة للأعمال التجارية، وخبرات حاسمة ستمكنك من أن تصبح محترفا تنافسيا بنهاية البرنامج الذي تبلغ مدته 3 سنوات.

منذ البداية سيتم منحك دورا عمليا مليئا بالتحديات، والعمل في بيئة عالمية متنوعة سيتم الإشراف عليك وتوجيهك من خلال المراجعات المتكررة كجزء من برنامج تطوير منظم. 

ستتعلم أيضا جنبا إلى جنب مع أشخاص رائعين من جميع أنحاء العالم ، مع الموارد والدعم لاستكشاف طرق جديدة للتفكير والعمل – بشكل عام تجربة لا تقبل المنافسة.

نحن نعلم أن التعلم هو المفتاح لتطوير نفسك على الصعيدين الشخصي والمهني يشتمل برنامج الدراسات العليا على إطار عمل تعليمي يتضمن دورات داخلية وخارجية مصممة لمساعدتك على اكتساب المهارات التي تحتاجها للنجاح.
 
ملاحظات:
- لا يوجد حد أقصي للعمر.
- لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.
 

مميزات العمل في شركة البترول:

يشمل العمل في شركة شيل ما يلي:
  • المساعدة في توفير تأشيرة العمل في قطر
  • راتب مجزي
  • رحلة سنوية
  • تأمين صحي
  • تطوير الموظفين والتعلم
  • بدل إقامة شهريا
 

الملفات المطلوبة للعمل في شركة البترول بقطر:

1. سيرة ذاتية ويمكنكم عمل سيرة ذاتية من هنا: حمل نماذج سيرة ذاتية CV جاهزة
2. ملئ الطلب أونلاين.
 

تقديم طلب توظيف في قطر للبترول:

1. للتقديم على هذه الفرصة يرجى زيارة الرابط التالي:


معايير القبول للعمل في قطر:

يجب أن تستمتع بالتحد، بحيث بدلا من الشعور بالرهبة أو الإرهاق إذا بدت المهمة مستحيلة، فأنت ترحب بفرصة الإبداع.

تحتاج أيضا إلى أن تكون جيدا في استيعاب المعلومات وتحليل المشكلات، واتخاذ قرارات موضوعية، والخروج بأفكار أصلية. 

يجب أن يكون لديك الدافع والثقة والمرونة لإنجاز الأشياء، والمرونة للعمل بشكل جيد كجزء من الفريق والمصداقية للتأثير على الآخرين.

قبل كل شيء يجب أن تستمتع بالتحدي بدلا من الإرهاق إذا كانت المهمة تبدو مستحيلة. أنت ترحب بفرصة أن تكون مبتكرًا. تحتاج أيضًا إلى أن تكون جيدا في استيعاب المعلومات.

reaction:

تعليقات