القائمة الرئيسية

الصفحات

جديدنا

الدراسة في ألمانيا: كيفية الحصول على تأشيرة دراسية الى المانيا

فيزا الدراسة في المانيا، فيزا الدراسة في ألمانيا من مصر،  الأوراق المطلوبة للفيزا الدراسية في ألمانيا،  شروط السفر إلى ألمانيا للدراسة،  فيزا دراسة اللغة في ألمانيا،  الاوراق المطلوبة للفيزا الدراسية في ألمانيا،  شروط الدراسة في ألمانيا،  الدراسة في ألمانيا 2021  فيزا ألمانيا للسوريين، فيزا شنغن.
اجراءات التقديم على فيزا الدراسة في المانيا 

كيف يمكنك الحصول على تأشيرة دراسية إلى ألمانيا:

هناك ثلاث طرق للتقدم للقبول بالجامعة في ألمانيا germany، الطريقة الثالثة هي الأبسط لكنها الأغلى، والطرق الثلاث هي كما يلي:

الطريقة الأولى لتقديم طلب الحصول على تأشيرة الدراسة في ألمانيا:

يمكن تأمين القبول في إحدى الجامعات في ألمانيا مباشرة من خلال الجامعة، تعتمد هذه الطريقة على الشخص الذي يتواصل مباشرة مع الجامعة الألمانية التي يرغب في دراستها من أجل الحصول على قبول في الجامعة، وطريقة التواصل مع الجامعات الألمانية بسيطة وغير معقدة ويتم التواصل مع الجامعة من خلال أدوات الاتصال الموجودة على الموقع الإلكتروني لكل جامعة.

تضع كل جامعة متطلبات وشروط للحصول على القبول في موقعها الإلكتروني، أحد الشروط المهمة المدرجة هو ما إذا كانت الجامعة تقبل بشكل مباشر طلبات القبول بالجامعة، أو يجب عليك التقديم من خلال مؤسسة اليوني اسست ( UniAssist).


الطريقة الثانية للحصول على فيزا دراسة ألمانية:

احصل على القبول من خلال مؤسسة اليوني اسست ( UniAssist)، وتدور مسؤوليات المؤسسة حول دراسى طلبات وتقديمها إلى الجامعات الألمانية للتقييم، ومن ثم ستنظر الجامعة بعد ذلك في طلبات المرسلة من خلال مؤسسة اليوني اسست وبعدها تقرر الجامعة ما إذا كانت ستوافق على القبول الجامعي لمقدم الطلب أم لا.

الطريقة الثالثة للحصول على تأشيرة السفر إلى ألمانيا من أجل الدراسة:

وهي تتواصل مع مكتب يقدم خدمات التعلم في ألمانيا، بعد تسليم المستندات إليه سيتولى المكتب بالأمر، ونحن نقدم هذه الخدمة، هذه هي أسهل طريق للحصول على القبول  لدراسة في ألمانيا.

لماذا لا تقبل بعض الجامعات الألمانية الطلبات مباشرة؟

أولاً: لا تقبل بعض الجامعات الألمانية طلبات القبول مباشرة، إذا لم يكن الطالب حاصل على شهادة ألمانية، تقبل هذه الجامعات الطلبات فقط من خلال مؤسسة اليوني اسست ( UniAssist).

ويمكن من هنا التعرف على الجامعات التي تقبل الطلبات فقط من خلال مؤسسة اليوني اسست.

ثانيًا: تقبل بعض الجامعات الطلبات تقديم الحصول على القبول مباشرة لها، حتى وإن كان الطالب لا يحمل شهادة المانية، مثل جامعة هايدلبرغ، يمكنك التقدم للقبول بالجامعة مباشرة في جامعة هايدلبرغ دون الرجوع لمؤسسة اليوني اسست، بالإضافة إلى جامعات أخرى مثل جامعة رينغزبورغ وجامعة كلاوستال. 


كيفية التقديم على تأشيرة دراسية إلى ألمانيا من خلال مؤسسة اليوني اسست:

أولاً:  يجب عليك التسجيل في موقع مؤسسة اليوني اسست من هنا 
ثم يسجل الشخص حسابه، وبعد دخول الحساب يختار التخصص الذي ينوي دراسته، ثم يختار الشخص الجامعة التي يريد الدراسة بها في ألمانيا. 

ماهي تكاليف التسجيل عبر مؤسسة اليوني اسست:

مقابل دراسة ومعالجة طلب هذا الشخص، تتقاضى مؤسسة اليوني اسست 75 يورو مقابل أول طلب قبول، بالإضافة إلى 15 يورو عن فصل الصيف، وفي الفصل الثاني الدراسي تحصل الجامعة 75 يورو أخرى للفصل الشتوي و15 يورو عن فصل الصيف، ويمكنك فهم التفاصيل بالكامل من هنا .

كيفية دفع الرسوم لمؤسسة اليوني اسست UniAssist):

يتم دفع الرسوم عن طريق التحويل المصرفي في حساب مؤسسة اليوني اسست البنكي، ويمكنك من هنا معرفة التفاصيل ومعلومات الحساب البنكي للمؤسسة.

reaction:

تعليقات