القائمة الرئيسية

الصفحات

جديدنا

عاجل ظهور نتائج قرعة الهجرة لأمريكا 2025 | dvprogram.state.gov result

عاجل ظهور نتائج قرعة الهجرة لأمريكا - dvprogram.state.gov result - كيفية كشف النتيجة، رسالة في اللوتري، عدد الفائزين، lottery results - dvprogram.state.gov
نتائج قرعة الهجرة لأمريكا - dvprogram.state.gov result

برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا Electronic Diversity Visa:

هذا النوع من التاشيرات يعرف باسم "برنامج تأشيرة التنوع DV"، يمكن المقبولين فيه امكانية حصولهم عن فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذا استفادتهم من تسهيلات من أجل استكمال مسيرتهم التعليمية في احدى الجامعات الأمريكية ذات السمعة الجيدة. 

وللعلم يتم إجراء القرعة كل عام بصفة دورية من طرف وزارة الخارجية الأمريكية من أجل انتقاء المشاركين المسجيل في المنصة الرقمية بشكل عشوائي من بين الدول التي لديها معدلات هجرة منخفضة إلى الولايات المتحدة من بينها الجزائر والدول العربية.

هذا البرنامج المخصص للهجرة يعد فرصة ذهبية لكثير من الشباب، حيث يمكن الفائزين إلى جانب أفراد عائلاتهم المقربين من الدرجة الأولى أن يصبحوا مقيمين دائمين بصفة قانونية في أمريكا عن طريق منحهم البطاقات الخضراء (green card lottery).

كما لهم امتياز العيش والدراسة والعمل في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، والتقديم للحصول على الجنسية الأمريكية بعد 5 سنوات ليصبحوا مواطنين أمريكيين، ومن هنا يبحث الكثيرون على نتائج ترشيحاتهم عبر موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2025.

نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 DV Result:

يبحث في محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي العديد من المهتمين والمسجلين في برنامج القرعة الأمريكية وخاصة منهم الجزائريين، عن نتائج القبول في برنامج الهجرة العشوائية 2025 لأمريكا وطريقة معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية لذا عزيزي القارئ في المكان الصحيح تابع قراءة المقال حتى النهاية لتجد موقع النتائج في الأسفل.

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2025 Dvprogram State gov؟

سيتم الكشف والإعلان عن نتائج القرعة العشوائية للهجرة لأمريكا 2025 وأسماء الفائزين المقبولين اللذين لهم الحظ في برنامج اللوتري الأمريكي لهذا العام، والذي تم فتح عملية التقديم له في عام 2024، وكمعلومة مهمة للجميع يتم منح ما يصل إلى 55000 بطاقة خضراء للمتقدمين (DV Lottery Greencard)، ويمكنكم معرفة وكشف النتائج بداية من اليوم السبت 4 ماي 2024 بالولوج لموقع وزارة الخارجية الأمريكية الرسمي.

كيفية معرفة نتائج تأشيرة اللوتري الأمريكية 2025 DV Lottery results؟

كما هو متعارف عليه في قوانين الهجرة لوزارة الخارجية الأمريكية يمكن للمتقدمين لبرنامج الهجرة في اللوتري الأمريكي 2025 (DV-2025) التحقق من قبولهم في القرعة العشوائية من خلال الموقع الرسمي لبرنامج التنوع في التأشيرات (DV)، والإطلاع على نتائجهم الخاصة بهم بإتباع الخطوات البسيطة التالية:
  1. قم بزيارة موقع وزارة الخارجية الأمريكية (الرابط في الأسفل).
  2. توجه الى النافذة التالية "تحقق من حالة الطلب" (Check Status).
  3. ستظهر لك صفحة جديدة قم بالنقر على الزر "متابعة" (Continue).
  4. قم بإدخال رقم التأكيد الذي تلقيته أثناء عملية التسجيل الأولي في المنصة.
  5. قم بتدوين جميع المعلومات المطلوبة منك بدقة.
  6. ادخل الرمز الموجود في الصورة كما هو ظاهر أمامك.
  7. في الأخير انقر على الزر "إرسال" (Submit) للإطلاع على نتائجك.

رابط موقع كشف نتائج القرعة الأمريكية 2025:

يمكنكم الاطلاع على نتائج القرعة العشوائية الامريكية من خلال زيارة موقع الهجرة لوزارة الخارجية الأمريكية عبر المنصة التالية:

reaction:

تعليقات