القائمة الرئيسية

الصفحات

جديدنا

تعرف على الدول التي تستطيع شراء جنسيتها ؟

جنسيات للبيع بأقل الأثمان ، أرخص جواز سفر للبيع ، هل يمكن شراء جنسيات رخيصة أقل من 50 دولار ، شراء جواز سفر ، جواز سفر بشروط سهلة
ما هو اقوى جواز سفر في العالم 2023؟

شراء جنسيتها بأقل الأثمان 2023 :

يحلم العديد من الأشخاص بالهجرة إلى دول أخرى وذلك لعدة عوامل و أسباب، مما يعد بالأمر الصعب في معظم الأحيان. ولكن يوجد حل ثاني أسهل للهجرة الى بعض الدول بدون شروط صعبة، و ما يجب التوفر عليه هو المال فقط.

ما عليك سوى اختيار الدولة التي تريد شراء جنسيتها ويكون ذلك باتباع مجموعة من الشروط الغير مستصعيه.

في هذا المقال سنطلعكم على خمسة دول يمكنك شراء جنسيتها والحصول على جواز سفرها.

1- الولايات المتحدة الأمريكية:

تعد أمريكا من أكبر دول العالم في العديد من المجالات وتساهم في توفير فرص عمل للعديد من مواطنيها بالإضافة لسلطتها الكبيرة وبالتالي فإن الحصول على الجنسية الأمريكية يعد من الأمور التي يطمح إليها العديد من الأشخاص من كل مكان وتستطيع الحصول على الجنسية الأمريكية من خلال قيامك باستثمار 500 ألف دولار أمريكي في أي من الأماكن النائية هناك أو استثمار مليون دولار أمريكي في المدن الكبرى هناك ومن ثم يمكنك الحصول على الجنسية الأمريكية .

2- تركيا :

إن كنت تريد الحصول على الجنسية التركية فيمكنك ذالك عبر شراء عقار في تركيا بقيمة تتجاوز 250 ألف دولار أمريكي وعدم بيع هذا العقار خلال مدة 3 سنوات .

3- جزر سانت كيتس :

للحصول على جنسية جزر سانت كيتس ونيفيس توجد طريقتين:

- الاستثمار في العقارات بمبلغ 400 ألف دولار أو أكثر، لا يمكنك الحصول على الجنسية في حالة استثمرت بمبلغ أقل.

- أو التبرع بمبلغ 250 ألف دولار لمؤسسة St Kitts and Nevis Sugar Industry Diversification Foundation و هذا المبلغ غير قابل للاسترداد.

4- غرينادا:

ان كنت تبحث عن جواز سفر يمنح لك حرية السفر من دون تأشيرة إلى 144 دولة بما فيها دول منطقة شنغن، والمملكة المتحدة، وسنغافورة وهونغ كونغ، جنسية غرينادا يمكنها ان تمنح لك كل هذا، وكل ما عليك فعله هو الاستثمار العقاري بمبلغ 200 ألف دولار أمريكي أو المساهمة المالية في صندوق التحول الوطني لغرينادا بمبلغ 150 ألف دولار أمريكي.

5- الدومينيكان:

تعتبر الدومينيكان حتى الآن أرخص دولة يمكن شراء جنسيتها بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي فقط. وسر شراء أي شخص لهذه الجنسية يكمن في أنها انضمت الى دول الكومنولث ( و من بينها كندا واستراليا والمملكة المتحدة و قبرص ومالطا و…) والتي تمنح لمواطنيها امتيازات خاصة بهذه الدول خاصة بالمملكة المتحدة البريطانية بالإضافة الى السفر لعدة دول بدون تأشيرة .

reaction:

تعليقات